الموسيقار >- اخشى ان يفسد التحكيم ديربي الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الموسيقار >- اخشى ان يفسد التحكيم ديربي الرياض

مُساهمة من طرف نبض المحبه في الخميس مارس 10, 2011 2:10 am






ابدى النجم الدولي المعتزل فهد الهريفي تخوفه من حدوث اخطاء تحكيمية في ديربي الرياض (النصر والهلال) مساء غدٍ وقال في جديثه لـ صحيفة سبورت :
اخشى ما اخشاه أن يتعرض النصر لفواجع التحكيم التي لاحقته طوال الموسم الحالي وكان آخرها ماشاهدناه في مباراة النصر والقادسية حينما اخرج مدافع القادسية خالد الغامدي الكرة من بطن المرمى دون احتساب الهدف في تصرف غريب من حكم المباراة وتحديداً رجل الخط الذي كان يغط في سبات عميق على مايبدوا.
واعرب (الموسيقار) عن اسفه لضياع حقوق النصر من خلال التحكيم الذي سلب النصر الكثير من النقاط المشروعة موضحاً أن الاغلبية تتذكر ماحصل في مباريات النصر التي خاضها في الدور الاول امام التعاون والشباب والاتفاق...وغيرها من المباريات.

وشدد على أن البادرة الوطنية التي تعتزم جماهير الفريقين القيام بها في الديربي ماهي إلاّ انعكاس للحس الوطني الرفيع في دواخل ابناء الوطن واضاف قائلاً : الكل يشيد بمبادرة الاخ خالد الطخيم رئيس الدرعية على توزيعه الاعلام والشالات السعودية على جمهور الفريقين وكذلك الشكر موصول لعضو الشرف النصراوي الامير عبدالرحمن بن سعد بن فيصل على مبادرته الوطنية من خلال المباراة وكلنا نقف صفاً واحداً مع القيادة الرشيدة .
وعن تقييمه الفني للمباراة اكد أن فريق النصر والهلال كلاهما يحسب للآخر ألف حساب ومباريات الديربي لاتخضع لمقاييس الغيابات والاصابات في الفريقين ... متمنياً في الوقت ذاته أن يتخلى اللاعبون عن الشد العصبي والشحن الزائد لتقديم المتعة الكروية المرتقبة.

واعرب في جانب آخر عن امله بأن يقرأ المدرب النصراوي المباراة بالشكل السليم وقال : ياليت يبتعد دراغان عن (التخبيص) وأن يوظف اللاعبين في المباراة التوظيف الأنسب .
avatar
نبض المحبه
عضو
عضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى