أخـبار الريـاضة المـحلية ليـوم الأحـد 24/1/1431هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخـبار الريـاضة المـحلية ليـوم الأحـد 24/1/1431هـ

مُساهمة من طرف تامر في الإثنين يناير 11, 2010 7:34 pm




في لقاء مؤجل من الجولة 8


نشوة «العالمي» تصطدم بتعافي «العميد»






الاتحاد والنصر إثارة منتظرة



بريدة – سلطان السيف:

تتجه أنظار الرياضيين مساء اليوم (الأحد) صوب ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، حيث نزال الاتحاد والنصر المؤجل منذ الجولة 8 من دوري "زين" للمحترفين، ويشكل اللقاء منعطفاً مهماً في مسيرة الفريقين، إذ ستمنح نقاط هذه المواجهة دافعاً للاتحاد من أجل الاقتراب من الصدارة وتجاوز النقطة 29 التي وضعت الفريق في المركز الثالث، فيما سيتحتم على النصر الفوز، إن أراد تجاوز النقطة21، واحتلال المرتبة الرابعة.

وسيدفع الأرجنتيني غابريال كالديرون بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، وقد يكون ذلك من خلال إعادة قائد الفريق محمد نور للقائمة الأساسية، عقب أن أبعده كالديرون في مواجهتي نجران والحزم الماضيتين.
ويعوّل المدرب الأرجنتيني كثيراً على المهاجم المغربي هشام بوشروان الذي عاد للتهديف، إذ أحرز ثلاثة أهدف في لقاء الفريق أمام الحزم، كانت كفيلة بخروج الاتحاد فائزاً بخمسة أهداف لهدفين.
ويملك "العميد" حلولاً هجومية عدة، رغم غياب هدافه التونسي أمين الشرميطي المرتبط مع منتخب بلاه، وتتمثل هذه الحلول بالمهاجمين طلال المشعل وعبد العزيز الصبياني في وقت لا تبدو فيه دفاعات الفريق مستقرة، إذ ما زال المدافع رضا تكر مبتعداً عن المشاركة، بسبب عدم تجديد ارتباطه بالفريق، فضلاً عن عدم مشاركة حمد المنتشري في اللقاءين الماضيين. وفضّل كالديرون تواجد أسامة المولد مع مشعل السعيد في منتصف الدفاع في نزال الحزم الماضي، لكن أمر عودة المنتشري في لقاء اليوم وارد، خصوصاً وأن الاتحاد سيواجه النصر، الذي حصد العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين، إذ يعيش "العالمي" استقراراً ملحوظاً بقيادة الأرغوياني دسيلفا الذي بات يحظى بثقة أنصار الفريق، عقب أن حقق فوزين مهمين على الهلال والقادسية، جعلت من "الأصفر" حاضراً للمنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال آسيا.




ولن يجري دسيلفا أي تغيير على خارطته الأساسية، خصوصاً وأن فريقه قدم












عرضاً مقنعاً حين فاز على القادسية، إذ سيتواجد البرازيلي إيدير بجوار عبد الله القرني ، وسيبقى إبراهيم غالب وحسين عبد الغني وإبراهيم غالب وفيغاروا في خط الوسط خلف المهاجمين سعد الحارثي وهداف الفريق محمد السهلاوي، في حين يبقى خالد راضي مصدر اطمئنان بين الخشبات الثلاث، وسيستفيد دسيلفا من عودة عبد برناوي من الإيقاف ليلعب في الظهير الأيسر مع تقدم حسين عبد الغني لمركز المحور ليعوض غياب المصري حسام غالي المرتبط مع فريقه الوطني.



ويملك دسيلفا حلولا قد تساهم بالحصول على نتيجة إيجابية، تتمثل بلاعبي الوسط خالد الزيلعي والكوري لي شن سو.








غيرتس يعقد مؤتمراً صحفياً.. ووفد هلالي يطير الى ماليزيا



نواف بن سعد: من الصعب تحديد عقوبة عزيز والاتصالات به غير مجدية








الأمير نواف بن سعد مع الجابر داخل مقر النادي



الرياض- أسامة النعيمة:

رفض نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد تحديد عقوبة معينة تجاه لاعب الوسط خالد عزيز على إثر غيابه أول من أمس عن تدريب الفريق الأول وقال: "لا يمكن أن نحدد أي عقوبة قبل الاجتماع مع اللاعب ومعرفة مسببات غيابه عن التدريب، وأي تخمينات عن العقوبة أمر سابق لأوانه وننتظر ما يسفر اجتماعنا مع اللاعب اليوم(الأحد)".

وعن اتصالات جرت من خالد عزيز بأحد أعضاء الجهاز الإداري قال:" الأمر برمته لدى إدارة النادي التي ستحدد كل الأمور مع اللاعب بعد الاجتماع، أما الاتصالات فهي غير مجدية إلا بمعرفته ما سيقوله لنا عزيز".
وأشار إلى أن إجازة المدرب غيرتس ومغادرته لدبي محددة مسبقا وقال: "الأمر طبيعي فالمدرب غادر إلى دبي في يوم إجازة وسيكون في تدريب اليوم وسيشرف على استعداد الفريق لمواجهة الفتح، أما الربط للمغادرة لدبي بأمور أخرى فهذا غير صحيح لان الإجازة مبرمجة سابقا".


من جهة ثانية يعقد مدرب الفريق غيرتس في الثامنة من مساء اليوم (الأحد) مؤتمرا صحفيا، لاطلاع الإعلام المرئي والمقروء على آخر مستجدات الفريق قبل الدخول في منافسات الفريق للمرحلة الأخيرة من دوري (زين) أو مسابقة كأس ولي العهد.




جدير بالذكر أن وصول المدرب وجهازه المساعد إلى الرياض ظهر اليوم بعد إجازة قصيرة قضاها في مدينة دبي، فيما غادر مدير إدارة الكرة سامي الجابر وأمين الصندوق سامي أبوخضير وعضو الإدارة عادل التويجري إلى ماليزيا لحضور ورشة العمل المخصصة لدوري المحترفين الآسيوي يومي 11-12 يناير الحالي، بينما تعود تدريبات الفريق الأول مساء اليوم على الراحة التي منحت للاعبين أمس.








مصدر مسؤول بالنصر: القحطاني الخاسر الأكبر إذا لم ينتقل لنادينا








القحطاني



الرياض – بدر العصيمي

أكد مصدر مسؤول بالنصر مفاوضات الإدارة مع الاتفاق بهدف الحصول على خدمات لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني إلا أن مبالغة اللاعب المادية فوتت عليه القبول بعرض جيد من ناد كبير وجماهيري مثل نادي النصر مشيراً إلى أن القحطاني الخاسر الأكبر في حال عدم إتمام الصفقة والنصر لن يتوقف على لاعب معين، وسيكون بالمقدور التعاقد مع لاعب بإمكانياته نفسه أو أفضل منه.




من جهة أخرى أنهى الفريق الأول استعداده لمباراة اليوم (الاحد) أمام الاتحاد وسيعتمد مدرب الفريق ديسلفا على نفس الأسماء التي شاركت في لقاء القادسية الماضية مع احتمالية مشاركة المدافع عبده برناوي في مركز الظهير الأيسر وتقديم حسين عبدالغني للوسط الأيسر في حين سيتولى الثنائي محمد السهلاوي وسعد الحارثي قيادة خط المقدمة.








نصح اللاعبين بعدم الانسياق خلف حملة التخدير.. وطالب الجماهير بالمؤازرة



بندر بن محمد: من يرشح الهلال لبطولة الدوري لا يفقه في كرة القدم








الأمير يندر بن محمد



الرياض - فياض الشمري

وصف رئيس هيئة اعضاء شرف الهلال بالنيابة الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير مشوار فريقه المقبل في بطولة الدوري بالصعب وقال: "من يعتقد ان الهلال حسم البطولة لصالحه فهو اما انه يريد تخدير الفريق وايهام لاعبيه واجهزته الفنية بأن درع الدوري اصبح في متناولهم، واما انه لا يفهم في كرة القدم واسرارها وما تضمره من مفاجآت ربما لا تكون في الحسبان، ومن لا يحترم المنافسة والمنافسين حتما سيجد صعوبات بالغة، خصوصا ان هناك اكثر من فريق يفكر بما يفكر به (الزعيم)، والشباب والاتحاد هم الآخرين قريبين من الصدارة ولديهما ذات العدة والعتاد والطموح، وسيواجهان الهلال في مشواره المقبل، والكل لا يعرف ماذا تخبئ الظروف من اصابات وايقافات وأخطاء تحكيمية، ومن هنا ستكون المنافسة محتدمة، وكل فريق لن يتنازل عن النقاط بسهولة، لذلك أحذر الهلاليين من الترشيحات التي يسعى اصحابها الى (تخدير) الفريق وادخال الثقة المفرطة الى عقليات لاعبيه".
avatar
تامر
عضو
عضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أخـبار الريـاضة المـحلية ليـوم الأحـد 24/1/1431هـ

مُساهمة من طرف البراق في الثلاثاء يناير 12, 2010 3:26 am

مشكورر يالغلا على هالمعلومات
المهمه
تقبل مروووووووري
بكل ود...

___________________________________________________
avatar
البراق
.
.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى