ضب يخترق امعاء حنش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ضب يخترق امعاء حنش

مُساهمة من طرف المسافر في الإثنين يناير 26, 2009 8:09 pm

سبحان الله

سبحان الله
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه
رجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة
تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )






سبحان الله



سبحان الله
avatar
المسافر
مشرف الإسلاميات
مشرف الإسلاميات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ممكن

مُساهمة من طرف houst في الإثنين يناير 26, 2009 9:14 pm

مشكووووووووووور على هالجهود غريبة ضب ياكل ثعبان بس ممكن الله قادر على كل شي
avatar
houst
عضو
عضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضب يخترق امعاء حنش

مُساهمة من طرف المسافر في الثلاثاء فبراير 24, 2009 2:45 am

أشكرا هوست على التعليق.
avatar
المسافر
مشرف الإسلاميات
مشرف الإسلاميات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ضب يخترق امعاء حنش

مُساهمة من طرف الرحااااال في الأحد مايو 10, 2009 12:55 am

مشكور تقبل مرووووري

___________________________________________________
avatar
الرحااااال
مشرف الوناسة والضحك
مشرف الوناسة والضحك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى